السفر وحده له فوائد مدهشة

ارخص حجز فنادق الآن ، لا يعني أن السفر مع الناس أمر غير مرغوب فيه. في الواقع ، من الرائع أن يكون لديك أصدقاء يركضون ويتبادلون الخبرات معهم. ومع ذلك ، يمكن أن يسفر السفر بمفردك عن بعض الفوائد الجيدة. يتذكر البعض انه بقي في نزل عند زيارة أوروبا ومقابلة بعض الأشخاص من ألمانيا وإيطاليا وأستراليا. أصبح هؤلاء الأشخاص أصدقائه المباشرين ولا يستطيع تخيل رحلته بدونهم.

  • ارخص حجز فنادق يتيح لك السفر بمفردك أيضًا بناء شعورك بالاستقلال والمسؤولية. يعتبر ذلك تحديًا شخصيًا في أي وقت تسافر فيه بمفردك ، لترى كيف يمكنك تعلُّم لغة ما ، أو تعلم نظام مترو أنفاق. إنها طريقة رائعة لرؤية العالم وتجربة ثقافات جديدة من خلال غمر نفسك بالكامل.

انسى حقيبك الضخمة

  • نحن ، خاصةً كمسافر عربي ، لدينا العديد من وسائل الراحة المخلوقة ونميل إلى محاولة تجميع كل ما نستطيع في أمتعتنا. بعد كل شيء ، ماذا سنفعل بدون هاتفنا ، شاحن الهاتف ، الكمبيوتر المحمول ، شاحن الكمبيوتر المحمول ، الملابس ، مجفف الشعر ، إلخ؟
  • ومع ذلك ، سوف يفصلك ضوء السفر عن ثقافة منزلك ويسمح لك بالتخلص من الثقافة التي تزورها. اشترِ ملابسك من وجهتك وافصلها عن الشبكات الاجتماعية. كانت أكثر رحلاتي تميزا هي تلك التي حزمت فيها أكثر من مجموعة ملابس وملابس إضافية.

الميزانية والبدء في الادخار في وقت مبكر!

  • كقاعدة عامة ، خطط لموسم مستهدف لرحلتك وأبدأ في توفير 4-6 أشهر قبل تلك الرحلة. بمجرد أن تكون في رحلة ، لا تريد أن تفكر باستمرار في الريال او الدولار أو الجنيه أو الين المقبل الذي ستنفقه. الميزانية والادخار في وقت مبكر سوف تسمح لك لا تقلق بقدر ما بشأن اموالك. عادةً ، إن تخصيص بند ميزانية أو حتى حساب منفصل للاحتفاظ بأموال سفرك سيمنحك التحكم الذي تحتاجه.
  • هذا أكثر أهمية إذا اخترت السفر كعائلة. الأطفال ملزمون بتكاليفك ، لأنك ستشتري كل شيء من القمصان إلى كرات الثلج – وجود حساب في أموال السفر المحفوظة الخاصة بك يتيح لك إنفاق أسهل قليلاً.