966560015094 - 966560015650 - 966560058996 - 0112361070

أشهر الفنادق في مدينة فالنسيا

توجد مدينة فالنسيا في شرق إسبانيا علي ساحل البحر الأبيض المتوسط تمتد علي مساحة حوالي 13465كم  ، كما أنها تعتبر ثالث أكبر مدن البلاد من حيث التعداد السكاني بعد مدريد وبرشلونة حيث بلغ عدد سكانها حسب تقديرات عام 2016م 790201نسمة  ، تحولت مددينة فالنسيا في الفترة الأخيرة إلي واحدة من المناطق الحضارية والوجهات السياحية المثيرة للأهتمام بعدما كانت بلد  ساحلية هادئة.

تم تأسيسها علي يد الرومان في سنة 139ق.م وقد عرفت آن ذاك بأسم بلنسية  أما في عام 413م تم الأستيلاء عليها من قبل القوطييون الغربيون وفتحها المسلمون في عام 714م شهدت في عهد الحكم الإسلامي تطوراً وإزدهاراً  كبيراً في الكثير من المجالاتوقد تم إنشاء نظام خاص بالمياه في أراضيها أثناء الحكم الأندلسي حيث أنهم شقوا علي جانبي الوادي الأبيض 31ترعة وأجرو منها المياة لري الأراضي الزراعية كلها مما أدي إلي نمو الزراعة الزراعة وأزدهار السهول ومن ثم إنتشار الكثير من الأشجار المثمرة .

حالياً تعتبر فالنسيا من الوجهات السياحية الهامة والتي تحتوي علي الكثير من المعالم الأثرية والسياحية ، كما يوجد بها العديد من الفنادق الهامة والمميزة والتي يأتي إليها الكثير من السياح علي مدار العام ومن مختلف أنحاء العالم من أهم تلك الفنادق:

Hotel La más bonitaفندق :

وهو من أرقي الفنادق التي توجد بمدينة فالنسيا والذي يقدم خدمات مميزة حيث أنه حاصل علي خمس نجوم ،يقع بالتحديد علي بعد 1.2كم من بويرتو دي فالنسيا ، و 2.8 كم من مدينة الفنون والعلوم ، ويبعد عن أوشانو غرافيك بمسافة لا تقل عن 3.7كم من توربا غاردنز، كما يعتبر مطار فالنسيا هو الأقرب لهذا الفندق حيث يبعد عنه بحوالي 16كم.

يتميز تصميم هذا الفندق بالطراز العصري والمودرن وألوانه مبهجة كما أنه يطل بالكامل علي مناظر طبيعية جميلة ومساحات خضراء ، يوجد جزء من الفندق يطل علي المسبح الكبير الخاص به والبار الذي يقع بجانب هذا المسبح.

اما عن الغرف فتتميز بحجمها الكبير بها تراس خاص  لأستخدام الضيوف كما أن جميع الغرف مكيفة الهواء وبها خدمة الواي فاي المركزي ، كما يوجد بكل غرفة شاشة تليفزيون مسطحة بها جميع القنوات الفضائية ، وغرفة معيشة كبيرة مع أريكة ومطبخ مجهز جيدا يمكن الطعام بداخله حيث يوجد بداخله فرن كهربائي كما يوجد ايضاص حمام كبير خاص مزود بدش معلق ومجفف للشعر ولوازم العناية الللشخصية مجانية ، كما يوجد غسالة صحون وثلاجة وماكينة صنع القهوة والشاي.

يوفر الفندق للزوار مسبح كبير به الكثير من ألعاب الأكوا بارك يوجد بجانبه بار صغير لتناول المشروبات الروحية والغازية والكوكتيلات من الفواكه الطازجة ويقدم أيضاً العديد من المشروبات الدافئة من القهوة والشاي  والأسبيرسو.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الادارية للععملاء من أهمها ماكينات  صرف العملات والتي يحتاجها الزوار دائماً  وأيضاً خدمات الأمن وخدمة غسيل الملابس والهاوي كيبنج ووجود  طبيب تحت الطلب وخدمات طبية وعلاجية علي  مدار 24ساعة ، كما يوجد أيضاً مساعد للجولات السياحية وخدمة المحلات التجارية والصحف اليومية.

The Westin Valenciaفندق:

يعتبر هذا الفندق واحداً من أرقي فنادق فالنسيا حيث يق في أروع المباني العصرية وعلي بعد 1كم من الكاتدرائية ، كما يقع علي بعد 300متر من ملعب ميستالا لكرة القدم ، كما تتوفر في تلك المنطقة المحلية ثلاث محطات مترو.

يحتوي علي مسبح مجهز علي أعلي مستوي يبلغ مساحته 850متر مربع ، تتميز الغرف الخاصة به بتصميمها علي الطراز فن الآرت ديكو يوجد بها شاشات مسطحة كبيرة بها جميع القنوات الفضائية كما يوجد بداخلها ماكينة صنع القهوة والشاي كما يوجد بها حمام خاص كبير به جميع مستلزمات العناية الشخصية ومجفف شعر ورداء حمام ، كما يوجد بداخل كل غرفة تراس كبير للضيوف يطل علي مناظر طبيعية خلابة من الأشجار والمساحات الخضراء .

يوجد بالفندق مطعم وبوفيه كبير خاص بالعملاء والزوار وهو من أفضل المطاعم التي تدعي روزيمارينو كما يوجد به مطعم اخر يسمي إل جار

دي والذي يقدم أفضل الأكلات التي تنسب إلي مطبخ البحر الأبيض المتوسط كما يوفر مقاعد وجلسات مريحة ويقدم الكثير من المشروبات الدافئة والكوكتيلات والمشروبات الغازية.

يحتوي الفندق علي مركز الصحة والعافية علي مسبح للعلاج مساحته تبلغ 25متراً  وساونا فنلنددية  وحمام تركي ودشات متعددة الوظائف ومركز كبير للياقة البدنية ، كما يوجد به 8غرف علاج منفصلة ومنطقة كبيرة خاصة بالأسترخاء والأستجمام.

كما يوفر الفندق العديد من الخدمات التي تهم الكثير من  الزوار ومنها  خدمة تغيير العملات وخدمة صف السيارات داخل الفندق بواسطة النزلاء نظيرتكلفة إضافية ، كما يوفر خدمة الطبيب المعالج والمتواجد علي مدرا اليوم وخدمة سرعة إنهاء إجراءات الوصول والخروج وأيضاً مركز خدمة رجال الأعمال.

Hotel Ad Hoc Carmenفندق :

من أهم الفنادق الموجودة بمدينة فالنسيا  يقع في وسط المدينة ويبعد عن كاتدرائية فالنسيا بحوالي 400متراً ، كما يقع شاطئ مالفاروسا علي بعد 6كم ، وتبعد محمية منتزه البوفيررا الطبيعية بمسافة 30 دقيقة بالسيارة.

يوفر الفندق المعلومات السياحية عن المنطقة كما يمكن للضيوف إستئجار الدراجات في الموقع.

يحتوي علي أرقي الغرف وأفضل الخدمات فالغرف الخاصة به كبيرة وبها مسبح خاص صغير كما يوجد بها ميني بار به المشروبات الترحيبية للعملاء كما يوجد شاشة كبيرة مسطحة بها كافة القنوات الفضائية كما يوجد داخل الغرفة خدمة الوايفاي المجانية وجميع ديكور الغرفة من الطراز الكلاسيكي العصرية الجذابة كما يوجدبها تراس كبير مع إطلالة ساحرة، وتحتوي أيضاً علي حمام كبير خاص به كافة الخدمات للعناية الشخصية وأيضاً مجفف الشعر ، جميع الغرف مكيفة الهواء كل الغرف تقع في مبني مستقل عن الفندق. كما يوفر الفندق سبا كبير مخصص لجلسات العناية بالجسم وبه حمام الجاكوزي وغرفة البخار كما يوجد مركز كبير للياقة البدنية بها أفضل المدربين وأيضاً صالة جيم بها كافة الأجهزة الرياضية الحديثة مع مدربين مختصين ومدربين علي أعلي مستوي

كما يوجد بوفيه كبير يقدم الكثير من الوجبات والأكلات المتنوعة من المطبخ الإسباني والكاتالوني وبعض الوجبات الخفيفة في الفطار كما يقدم بعض المشروبات الدافئة والقهوة وبعض العصائر الفريش والمشروبات الروحية.

About the Author

Leave a Reply

*